من هو ضيف رامز في حلقة 14 الليلة، بعد ان تصدر برنامج رامز جلال الرمضاني هذا العام منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي كما هو الحال في كل عام، يتسائل الكثير من المهتمين والعاشقين لهذا البرنامج عن الضيف القادم، حيث وعبر موقع اسال الباشا نود ان ننقل لكم من هو ضيف رامز في حلقة 14 الليلة.

وقبل ان نضعكم مع الضف نود ان ننقل لكم بعض تفاصيل هذا الرنامج الشهير، حيث وويعد برنامج رامز موفي ستار من أفضل البرامج الرمضانية لعام 2022 والذي استطاع أن يحصل على أعلى نسب مشاهدة، ويستضيف الفنان رامز جلال عدد من نجوم الفن والرياضة ومنهم  الفنانة ياسمين صبري ، والفنان احمد فتحي ، واللاعب الكبير عمرو السولية ، الذي كان ضيف الحلقة الماضية.

من هو ضيف رامز في حلقة 14 الليلة

الجدير بالذكر انه وحققت الحلقة الأولى من البرنامج حوالي ما يقرب من 11 مليون مشاهدة على اليوتيوب، فيما أعلنت الكثير من التقارير الصحفية إلى أن حلقات رامز موفي ستار تخطت أكثر من 730 مليون مشاهدة على المنصات الالكترونية خلال الـ 10 أيام الأولى من شهر رمضان 2022.

من هو ضيف رامز جلال في حلقة 14

وعن من هو ضيف رامز في حلقة 14 الليلة، فانه وكما رضدت مجلتنا ، فان الكثير من الصفحات علي مواقع التواصل اكدت ان ضيف الليلة سيكون لاعب الزمالك ومنتخب المغرب اشرف بن شرقي، حيث ان الكثير من عشاق هذا اللاعب ينتظرون تلك الحلقة بفارق الصبر الليلة بعد الافطار.