الرئيسية / اخبار الباشا / ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15

ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15

ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15، بعد ان اصبح هذا المسلسل حديث الشارع اللسطيني في الايام الاخيرة والذي يعرض يوميا في شهر رمضان ويعتبر من خراج غزاوي، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة موعد هذا المسلسل علي قناة الاقصي، لذلك وعبر موقع الباشا نود ان نقدم لكم ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15.

هذا وعتبر مسلسل قبضة الاحرار هو مسلسل فلسطيني انتج في قطاع غزة وتم تصويره ايضا في قطاع غزة، بالاضافة الا اه سيروي الدور البطولي للمقاومين في تصديهم لأعمال عدائية حاول الاحتلال فيه التسلل لقطاع غزة، عدا عن التركيز على الأوضاع الاجتماعية وكيف ساند الغزيون أهالي الشيخ جراح في معركة سيف القدس.

ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15

وعن ما موعد عرض مسلسل قبضة الاحرار الحلقة 15، فانه يعرض يوميا علي قناة الاقصي الساعة العاشرة مساءا بعد صلاه التراويح في شهر رمضان المبارك، كما ويعد هذا المسلسل من المسلسلات القليلة التي جذبت انتباه الكثير من الشباب في شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل قبضة الاحرار

الجدير بالذكر انه وكما رصد موقع اسال الباشا ان العمل يتضمن قصة عن حياة البطل الشهيد نور بركة، والذي يحاكي في هذا المسلسل كيفية تصفيه هذا القيادي في حركة المقاومة الاسلامية حماس، لذلك ولهذا السبب كان هذا المسلسل قد لفت انتباه الملايين من الفلسطينيين حول العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.