الرئيسية / اخبار الباشا / ما موعد ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا 2022 بين الريال والسيتي

ما موعد ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا 2022 بين الريال والسيتي

ما موعد ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا 2022 بين الريال والسيتي، بعد ان فاز كل من ريال مدريد ومانشستر سيتي في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا مؤخرا، سيلعب كل من الفريقان ضد بعضهما البعض، لذلك فان الكثير من عشاق الناديين يبحثان عن موعد المباراة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا 2022 بين الريال والسيتي.

فقد نجح النادي الملكي ريال مدريد من اقصاء نادي تشيلسي الانجليزي في مباراة كبيرة لعبها النادي اللندني، ولكن خبرة النادي الملكي ريال مدريد حسم اللقاء، حيث فاز النادي الانجليزي بثلاثية علي النادي الملكي مقابل هدفين، ولكن الريال كان قد فاز في الذهاب بثلاثية مقابل هدف.

ما موعد ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا 2022

وعن ما موعد ذهاب نصف نهائي ابطال اوروبا 2022 بين الريال والسيتي، فانه وسيلعب ذهاب دور النصف نهائي من دوري أبطال أوروبا 2022 يومي 26 و27 أبريل 2022، بينما ستلعب مباريات الإياب يومي 3 و4 مايو 2022، بالاضافة الا انه وسيلعب الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد مع نادي ريال مدريد الذي أقصى نادي تشيلسي يوم أمس.

الجدير بالذكر انه وستلعب مباراة الذهاب يوم 26 أبريل، وعلى الجهة المقابلة سيلعب الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا مع نادي فياريال الإسباني الذي أقصى نادي بايرن ميونخ الألماني بمفاجأة لم يتوقعها أحد، وستلعب مباراة الذهاب يوم 27 أبريل.

جدول مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

فيما يلي جدول لمباريات دور الربع نهائي من دوري أبطال 2022:

المباراة موعد الذهاب موعد الإياب
تشيلسي ضد ريال مدريد 6 أبريل 12 أبريل
مانشستر سيتي ضد أتلتيكو مدريد 5 أبريل 13 أبريل
فياريال ضد بايرن ميونخ 6 أبريل 12 أبريل
بنفيكا ضد ليفربول 5 أبريل 13 أبريل

جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

يأتي جدول مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على النحو الآتي

 

المباراة موعد الذهاب موعد الإياب
ريال مدريد ضد الفائز من مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد 26 أبريل 3 مايو
فياريال ضد الفائز من مباراة ليفربول وبنفيكا 27 أبريل 4 مايو

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

من المقرر أن تلعب المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو أيار من العام الحالي 2022 ميلادي، حيث ستقام في استاد فرنسا بالعاصمة الفرنسية باريس بعد أن كان من المقرر أن تلعب في مدينة سانت بطرسبرغ الروسية، لكن الأزمة الروسية الأوكرانية كان لها كلامٌ آخر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.