اخبار الباشا

ما سبب استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة

ما سبب استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة، بعد ان تداول عدد من المغردون والرواد علي مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية خبر استقالة اللاعب المصري السابق محمد بركات من اتحاد الكرة في مصر، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب، لذلك وعبر موقعنا نود ان نقدم لكم ما سبب استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف عن تاريخ هذا اللاعب الكبير، حيث ويعتبر محمد بركات لاعب كرة قدم مصري بدأ مسيرته في نادي السكة الحديد ولعب لأندية الإسماعيلي والأهلي السعودي و العربي القطري و الأهلي المصري ويعد صانع المتعة وأحد أبرز لاعبي الكرة المصرية على مر تاريخها.

ما سبب استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة

وعن ما سبب استقالة محمد بركات من اتحاد الكرة، فان حقيقة ما أثير مؤخرا حول رغبته في الاستقالة من منصبه في اتحاد الكرة بعد تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب المصري ، قائلا: “لم تكن هناك نية للاستقالة من أجلي هناك احترام متبادل بيننا ورأي الأغلبية في النهاية ، ولعبت بجانب إيهاب جلال بالإسماعيلية وعلاقتي به قوية ، وصوتت له بعد أن استقرت على تعيين مدير فني وطني لـ منتخب مصر “.

محمد بركات

الجدير بالذكر انه قد قال اليوم النجم المصري السابق محمد بركات حديثه بالقول: “لم اقاطع حفل الإفطار الجماعي لاتحاد الكرة ، وكان هناك وفد رسمي من اتحاد الكرة. كانت لدي بعض الروابط العائلية ، وكذلك حازم إمام وخالد الدردلي وعامر حسين ودينا الرفاعي ، وكان هناك 5 أعضاء من مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يحضروا وجبة الإفطار الجماعية “.

السابق
يطوف المعتمر حول الكعبة سبعة أشواط يبدأ الشوط من الحجر الأسود وينتهي به . صواب خطأ
التالي
من وسائل قضاء الحاجات المذكورة في الآية دعاء للهاتف