الرئيسية / اخبار الباشا / هل الاستقدام من الهند مفتوح

هل الاستقدام من الهند مفتوح

هل الاستقدام من الهند مفتوح، بعد ان اعلنت وزارة الخارجية السعودية عن ايقاف الاستقدام من الهند وبعض الدول الاجنبية، سارع الكثير من المحتاجين والمهتمين لمعرفة هل ان الاستقدام جاري ام متوقف، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي هل الاستقدام من الهند مفتوح.

هل الاستقدام من الهند مفتوح، فانه وهنالك بعض الأمور والخطوات التي يجب عليك اتباعها من خلال مكاتب الاستقدام المتواجدة في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، لذلك من خلال السطور القادمة من هذا المقال المقدم عبر موقع الباشا سنتعرف معا على شروط الاستقدام من الهند وهل الاستقدام من الهند متاح ومفتوح الفترة الحالية، تابع معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات.

هل الاستقدام من الهند مفتوح

الجدير بالذكر انه وتقوم المملكة العربية السعودية في كل عام بإعلان قائمة أسماء الدول المسموح استقدام العمال والخادمات منها ويتم ذلك في إطار بعض الشروط والقيود حفاظا على حقوق كلًا من المواطن والعمالة، وفي الفترة الأخيرة أعلنت السفارة السعودية في الهند لجميع مكاتب الإستقدام في الهند بفتح التأشيرات للعمالة بدءا من 15/3/2021.

بحيث يكون السفر من الهند للسعودية عن طريق حجز الترانزيت ولا يكون مباشرة، اذ يحجز العامل من البلد المحول له قبل السماح له بالدخول الي المملكة العربية السعودية.

شروط الاستقدام من الهند

هناك بعض الشروط الخاصة باستقدام خادمات من الهند إلي المملكة العربية السعودية وتتحدد في توفير عدد من الوثائق والمستندات ومنها:

  • يجب أن تتوافر صورة التأشيرة الأصل.
  • يجب على العامل تعبئة النموذج الخاص باستقدام خادمات من الهند.
  • يجب احضار صورة عن الهوية الوطنية لصاحب العمل أو صورة من تصريح الإقامة الخاصة بالمقيمين في المملكة.
  • يجب احضار صورة عن دفتر العائلة لصاحب العمل أو صورة عن جواز السفر للمقيمين داخل المملكة.
  • يجب على صاحب العمل دفع كافة الرسوم الخاصة باستقدام العمالة من الهند.
  • توفير جميع الكشوفات والأوراق الخاصة بالتعريف عن الراتب من جهة العمل أو كشف حساب بنكي لصاحب العمل.
  • يجب التوقيع على عقد اتفاق والموافقة على شروط التعاقد الخاصة بعقد العمالة الهندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.