ما سبب اعتقال الطفل احمد مناصرة، بعد ان اصبح ديث العالم في الاونة الاخيرة الطفل الفلسطيني احمد مناصرة، يتسائل الكثير من المهتمين للقضية الفلسطينية عن اسباب اعتقال هذا الطفل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب اعتقال الطفل احمد مناصرة.

وقبل ان نضعكم مع السبب نود ان نطلعك معلي تعريف ونبذه عن هذا الطفل، حيث ويعتبر احمد مناصرة هو طفل فلسطيني من مواليد 2002 يكسن في مدينة القدس الفلسطينية، كما والجيش الإسرائيلي أطلق الرصاص ودعسه وضربه من قبل المستوطنين بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن في القدس المحتلة برفقة أبن عمه حسن مناصرة الذي تُوفيَ.

ما سبب اعتقال الطفل احمد مناصرة

وعن ما سبب اعتقال الطفل احمد مناصرة، فانه قد اعتقل مناصرة وحقق معه بطريقة فظة، وحكم عليه (12سنة سجنا في سجون الاحتلال) واعتقل أحمد مناصرة بتاريخ 12 أكتوبر/تشرين الأول 2015 بزعم أنه كان ينوي القيام بعملية طعن في مينة القدس الفلسطينية.

ومن ناحيته فقد جهز يوم امس نادي الاسير الفلسطيني وبالشراكة مع هيئة شؤون الاسرى والمحررين ولجنة اهالي الاسرى وقفة إسنادية امام الصليب الاحمر الدولي في الخليل لمطالبة الصليب الاحمر الدولي والمؤسسات الدولية التحرك العاجل للضغط على حكومة الاحتلال للافراج الفوري عن الاسير احمد مناصرة.

أحمد مناصرة

ما سبب اعتقال الطفل احمد مناصرة، الجدير بالذكر انه قد شارك في الوقفة حشد من فعاليات محافظة الخليل وكادر من الاسرى المحررين وهيئة التوجيه السياسي والدائرة السياسية في محافظة الخليل ومديرية التربية والتعليم وسط الخليل وبلدية الخليل في الضفة الغربية.