حقيقة الافراج عن الطفل احمد مناصرة، بعد الضجة الكبيرة التي احدثتها ماقع التواصل الاجتماعي اليوم في الاراض الفلسطينية والوطن العربية حول الاسير الطفل احمد مناصرة، يتسائل الكثير من المهتمين عن حقيقة الافراج عنه، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة الافراج عن الطفل احمد مناصرة.

فانه قد عمل اليوم نادي الاسير الفلسطيني وبالشراكة مع هيئة شؤون الاسرى والمحررين ولجنة اهالي الاسرى علي مظاهرة ووقفة إسنادية امام الصليب الاحمر الدولي في الخليل لمطالبة الصليب الاحمر الدولي والمؤسسات الدولية التحرك العاجل للضغط على حكومة الاحتلال للافراج الفوري عن الاسير احمد مناصرة.

حقيقة الافراج عن الطفل احمد مناصرة

وعن حقيقة الافراج عن الطفل احمد مناصرة فانه لا يزال يقبع في السجون الاسرائيلية كما انه قد شارك وعمل في الوقفة حشد من فعاليات محافظة الخليل وكادر من الاسرى المحررين وهيئة التوجيه السياسي والدائرة السياسية في محافظة الخليل ومديرية التربية والتعليم وسط الخليل وبلدية الخليل.

وكما كشفت المصادر المقربة من الاسير الطفل مناصرة، فان قوات الاحتلال عزل احمد مناصرة في معظم فترات الأسر، في ظروف صعبة جداً وغير محتملة، وجعله لوحده يعاني من آلام الرأس الحادة والضيق النفسي والحرمان من الاختلاط مع باقي الأسرى لأوقاتٍ طويلة، كما حرم عائلته من زيارته بحجة العقاب.