ما سبب وفاة رامي فؤاد مخزومي المفاجأة، بعد ان تم التأكد رسميا من وفاة الرجل الطيب رامي مخزومي اليوم، سارع الكثير من محبي وعشاق هذا الرجل لمعرفة اسباب الوفاة التي اتت مفاجأة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة رامي فؤاد مخزومي المفاجأة.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا الرجل، حيث انه يعد فؤاد مخزومي من رجال الأعمال والسياسيين اللبنانيين البارزين، وهو من النواب المستقلين في المجلس المحلي، المعرو فانه والمخزومي من مواليد بيروت في لبنان ودرس الهندسة الكيميائية وكان قد توفي ابنه في عام 2011 عن عمر يناهز 33 سنة.

ما سبب وفاة رامي فؤاد مخزومي المفاجأة

وعن ما سبب وفاة رامي فؤاد مخزومي المفاجأة، فانه قد توفي مخزمي بعد صراع طويل مع مرض عضال الم به، وكان قد عاني في الفترة الاخيرة واشتد عليه المرض حتي توفته اليمنية اليوم العاشر من رمضان، وقد نعاه الملايين من المحبين له ولطيبته ولحضوره الدائم والجميل.

من هو رامي مخزومي

وعن حياته العملية فانه قد كان له دور كبير في تطوير الشركة، وهو نجل فؤاد مخـزومي رجل الأعمال، والسياسي اللبناني أحد أعضاء حزب الحوار في لبنان بيروت، حيث أن موت نجله المفاجئ جعل العديد يتساءلون عن سبب وفاة رامي مخزومي ظانين بأن هناك لغز وراء موته، وأما عن رامـي مخـزومي:

  • ولد رامـي مخـزومي في العام 1978م، في مسقط رأسه بيروت.
  • حصل على العديد من الشهادات العلمية التي جعلته يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة المستقبل القابضة.
  • كان له العديد من الإنجازات في الشركة، كما أنه حاز على لقب أفضل كبير مسؤولين تنفيذيين لعام 2011.
  • سجلت له الكثير من الأعمال القيمة التي طورت من أعمال الشركة، ووسعت نشاطاتها بشكل كبير.
  • وفاته في 23 نيسان عام 2011م.