ما سبب وفاة المنشدة مريم شبل، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل اليوم خبر وفاة الشهيرة والمنشدة الطفلة مريم شبل، سارع الكثير من المحبين والمعجبين، ليعرف تفاصيل هذه الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة المنشدة مريم شبل.

فقد كشفت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا انه قد تويت اليوم المنشدة مريم شبل، وكان قد الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي إثر إعلان وفاة مريم شبل ، متمنين لها الرحمة والمغفرة في رحاب هذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك والذي اطل علينا قبل 10 ايام.

ما سبب وفاة المنشدة مريم شبل

وعن ما سبب وفاة المنشدة مريم شبل، فكما كشفت مضادرنا الخاصة إن سبب وفاة مريم شبل المنشدة المصرية يعود لصراع مع مرض السرطان والتي كانت مصابة فيه منذ عدة سنوات، لكن لا احد من معجبيها كان يعرف بمرضها والتي كانت تخبئ عن جمهورها.

ومن جانبه فقد تحدث اليوم التهامي في في بيانه “لا حول ولا قوة إلا بالله، طول عمري أكتب بوستات أشيد فيها بأولادي وبناتي المنشدين فرحان بيهم، في كل لحظة قضيناها في مدح سيدنا النبي صلي الله عليه وسلم، فرحان بتخرجهم ونجاحهم وتألقهم في كل المحافل، وعمري ماكنت أتخيل إني أكتب بوست أنعي فيه بنت من بناتي العزيزات علي قلبي، مريم علاء شبل بنتي في ذمة الله، ربنا يرحمها ويصبرنا ويصبر زوجها وأهلها».