الرئيسية / اخبار الباشا / متى موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

متى موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

متى موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي لحساب الاسبوع 32 من المسابقة التي تعتبر من أقوى المسابقات في الدوريات الخمس الكبرى.

موعد مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

إن فريق مانشستر سيتي يجتل صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثاني برصيد 72 نقطة، وقد تلعب نتيجة هذه المباراة دورًا بارزًا، في حسم هوية بطل البريميرليج.

ولم يحقق ليفربول أي انتصار في آخر 4 مباريات خاضها في البريميرليج أمام مانشستر سيتي، محققًا التعادل مرتين وخسر في مواجهتين آخرين.

ولم يحافظ ليفربول على نظافة شباكه في آخر 11 مباراة خاضها بالدوري على ملعب الاتحاد، وذلك بحسب الأرقام التي استعرضها موقع “بي بي سي”.

وهذه هي المباراة رقم 23 بين المدربين يورجن كلوب “ليفربول” وبيب جوارديولا “مانشستر سيتي”، وحقق كل مدرب 8 انتصارات وتعادلا 6 مرات.
حقق مانشستر سيتي 8 انتصارات في آخر 9 مباريات خاضها في الدوري على ملعبه، وكان الاستثناء الخسارة أمام توتنهام (3-2) في فبراير الماضي.

ويعتبر مانشستر سيتي أقل فرق الدوري التي سكن شباكها أهدافًا بضربات رأسية هذا الموسم، بواقع هدف وحيد، فيما حافظ الفريق على نظافة شباكه في 18 مباراة بالدوري هذا الموسم، وهو رقم لا يعادله سوى ليفربول.

وسجل فيل فودين في آخر 3 مباريات خاضها أمام ليفربول، واللاعب الوحيد الذي سجل في 4 مباريات متتالية بالدوري في شباك الريدز هو جيمي فاردي مهاجم ليستر، والذي سجل في 5 مباريات متتالية بين عامي 2016 و2017.

ويتطلع رياض محرز لأن يصبح ثالث لاعب من مانشستر سيتي يسجل في 6 مباريات متتالية في الدوري على ملعبه، بعد أو روسلير في عام 1994 وألفارو نيجريدو في 2013.

في حال حقق ليفربول الانتصار، فسينهي اليوم في صدارة جدول ترتيب البريميرليج للمرة الأولى منذ يوم 1 تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

وحقق ليفربول الانتصار في آخر 10 مباريات خاضها في الدوري، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات في تلك الفترة.

ويمر ليفربول برقم قياسي خاص به من خلال الفوز بـ8 مباريات متتالية خارج أرضه في جميع المسابقات، كما لم تستقبل شباك ليفربول أهداف في الشوط الأول، في آخر 19 مباراة خاضها في جميع المسابقات.

وسجل بدلاء ليفربول 8 أهداف في البريميرليج هذا الموسم، وهو رقم لا يتفوق عليه سوى مانشستر يونايتد (10 أهداف).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.