الرئيسية / اخبار الباشا / ما سبب وفاة جورفان فييرا

ما سبب وفاة جورفان فييرا

ما سبب وفاة جورفان فييرا، بعد ان انتشر خبر وفاة المدرب البرازيلي ومدرب الزمالك وعدد من الاندية العربية السابق جورفان فييرا اليوم، سارع الكثير من عشاق كرة القدم ومحبي هذا الداهية لمعرفة اسباب الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما سبب وفاة جورفان فييرا.

ما سبب وفاة جورفان فييرا، حيث انه قد اكدت المصادر وفاته بازمة قلبية حادة، كما انه وأولى تجاربه في عالم التدريب كانت في العام ١٩٧٧ مع نادي بورتوجيسا آر جي البرازيلي قبل أن يتوجه إلى قطر ويتولى منصب مساعد المدرب في نادي قطر القطري في العام ١٩٨٠.

ما سبب وفاة جورفان فييرا

وفي العام ١٩٨٢ ولمدة عامٍ واحد تولى تدريب المنتخب العُماني الأولمبي وبعدها درب المنتخب المغربي الأولمبي خلال الفترة من ١٩٨٥ إلى ١٩٨٩ وفي ذات الوقت كان في منصب مساعد المدير الفني للمنتخب المغربي الأول آنذاك (خوسيه فاريا) وشارك معه في مونديال المكسيك عام ١٩٨٦ والذي شهد تصدر منتخب المغرب مجموعته والتأهل إلى دور الـ ١٦.

الجدير بالذكر انه ويملك البرازيلي فييرا، الذي يبلغ من العمر 69 عاماً، تجربة تدريبية ثرية في الملاعب العربية، من أشهرها قيادة منتخب العراق للفوز بكأس آسيا 2007، كما أشرف على تدريب فرق الإسماعيلي المصري واتحاد كلباء الإمارتي والزمالك المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.