فيديو طالب يعتدي علي معلم يثير جدل السعوديون، حيث انه قد تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في السعودية فيديو لطالب في احدي المدارس السعودية وهو يعتدي علي معلم، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نضعكم مع تفاصيل فيديو طالب يعتدي علي معلم .

وبعد ان رصدنا الهشتاق علي موقع تويتر اليوم، فانه قد تناقل رواد وناشطي وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية خبرًا يفيد بقيام طالب سعودي بالاعتداء على معلمه في السعودية أمام مدرسة خالد الثانوية في منطقة عسير جنوب غرب المملكة.

فيديو طالب يعتدي علي معلم

ومن ناحيتها توالت ردود الأفعال المنددة بهذا العمل غير الأخلاقي وغير القانوني والبعيد كل البعد عن الشيم العربية وتعاليم الديانة الإسلامية السمحاء، وطالب ملايين الناشطين السعوديين السلطات المحلية ذات الصلة بالإسراع في إلقاء القبض على هذا الطالب الذي لم يتم التعرف على هويته حتى الآن من أجل إنزال أقصى العقوبات به ليكون عبرةً لكل من تسول له نفسه التطاول والتعدي على رموز العملية التعليمية في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل اعتداء طالب علي معلم

الجدير بالذكر انه وكما رصدنا فقد ابان الينا أن الطالب استمر في توجيه اللكمات والتي أتبعها ببعض الركلات لإلحاق أكبر أذىً بمعلمه، ويمكن الاطلاع على مقطع الفيديو الذي يظهر طالب يعتدي على معلم في السعودية على منصة تويتر عبر الرابط التالي “من هنا“.