الرئيسية / اخبار الباشا / حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق

حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق

حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي بخبر وفاة المدرب البرازيلي فيريرا، سارع الكثير من محبي هذا المدرب لمعرفة اسباب وحقيقة الوفاة، لذلك نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا المدرب، حيث انه ويعتبر قد ولد فييرا في ٢٩ سبتمبر عام ١٩٥٣ أي أنه يبلغ من العمر ٦٨ عاماً و٣ أشهر و٢٢ يوماً، فانه قد بدأ مسيرته الإحترافية كلاعب كرة قدم بعد أن درس الطب الرياضي لمدة أربع سنوات، كمدافع لأندية فاسكو دا جاما وبوتافوجو وبورتوغيزا البرازيلية خلال فترة السبعينات.

حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق

وعن حقيقة وفاة جورفان فييرا مدرب الزمالك السابق، فانه قد اكدت المصادر وفاته بازمة قلبية حادة، كما انه وأولى تجاربه في عالم التدريب كانت في العام ١٩٧٧ مع نادي بورتوجيسا آر جي البرازيلي قبل أن يتوجه إلى قطر ويتولى منصب مساعد المدرب في نادي قطر القطري في العام ١٩٨٠.

وفي العام ١٩٨٢ ولمدة عامٍ واحد تولى تدريب المنتخب العُماني الأولمبي وبعدها درب المنتخب المغربي الأولمبي خلال الفترة من ١٩٨٥ إلى ١٩٨٩ وفي ذات الوقت كان في منصب مساعد المدير الفني للمنتخب المغربي الأول آنذاك (خوسيه فاريا) وشارك معه في مونديال المكسيك عام ١٩٨٦ والذي شهد تصدر منتخب المغرب مجموعته والتأهل إلى دور الـ ١٦.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.