من هو ضيف رامز جلال في الحلقة 8 الثامنة، بعد ان مضت 7 سب حلقات من برنامج رامز جلال علي قناة ام بي سي مصر والذي يعتبر من اشهر برامج شهر رمضان المبارك سارع الكثير من المحبين والمهتمين لمعرفة الضيف القادم، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي من هو ضيف رامز جلال في الحلقة 8 الثامنة.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا البرنامج لكل من لا يعرفه، حيث ان يعرف عن برامج رامز جلال بأنها من البرامج الممتعة والمسلية والتي فيها يتم القيام باجراء المقالب على نجوم وفنانين ولاعبي كرة لهم شهرة كبيرة عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في العديد من المناطق من حول العالم، ومن الأمثلة على برامجه برنامج رامز موڤي ستار الذي هو برنامج سنة 2022.

من هو ضيف رامز جلال في الحلقة 8 الثامنة

الجدير بالذكر انه قد اصبح اسم رامز جلال من احدى اكثر الاسماء التي تتصدر عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك لقيامه بالبرامج الرمضانية التي تفضلها فئة كبيرة من العالم، وايضا هو من اكثر الممثلين براعه في عالم السينما قام بالعديد من الادوار الفنيه ولكن البرامج الرمضانيه هي من زادت من شهرته و على مدى واسع.

وعن من هو ضيف رامز جلال في الحلقة 8 الثامنة، فانه قد كشفت مصادر خاصة من ام بي سي ان الضيف سيكون حارس مرمي نادي الزمالك المصري.

الاجابة الصحيحة:

  • ابو جبل