الرئيسية / اخبار الباشا / ما موعد اذان المغرب في القاهرة اليوم السبت 2/4/2022

ما موعد اذان المغرب في القاهرة اليوم السبت 2/4/2022

ما موعد اذان المغرب في القاهرة اليوم السبت 2/4/2022، بعد ان دخلنا اول ايام شهر الخير والبركة رمضان في كافة الدول العربية والاسلامية ومن اهمها جمهورية مصر العربية، يتسائل الملاين من المسلمون في مصر عن مواعيد الافطار، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد اذان المغرب في القاهرة اليوم السبت 2/4/2022.

ما موعد اذان المغرب في القاهرة اليوم السبت 2/4/2022، حيث انه ومع انطلاق أول أيام شهر رمضان المبارك، شهر الطاعة والعبادة والصيام، اشتعلت محركات البحث لمعرفة مواعيد أذان المغرب والإفطار في هذا الشهر المبارك، وخاصة في جمهورية مصر العربية.

ما موعد اذان المغرب في القاهرة اليوم السبت 2/4/2022

الجدير بالذكر انه قد بلغت عدد ساعات الصيام فيشهر رمضان المبارك، 14 ساعة و 19دقيقة، الصوم لليوم الواحد خلال شهر رمضان المبارك، حيث سيكون أذان المغرب في أول أيام الشهر المبارك، في تمام الساعة السادسة والرابع عشرة دقيقة من مساء أول أيام شهر رمضان المبارك، كما وسيكون موعد آذان المغرب في آخر يوم من أيام شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة السادسة و ال 32 دقيقة، وتصل ساعات الصيام إلى 15 ساعة و 15 دقيقة.

إمساكية شهر رمضان 2022 في مصر

ومن نايتها فقد كشفت سابقا الهيئة العامة المصرية، الخاصة بالمساحة الإدارية المركزية لشؤون الخرائط، على تحديد إمساكية شهر رمضان المبارك، للعام الجاري 2022 للميلاد، وعام 1443 هـ، حيث يبتدأ شهر رمضان في أول أيامه في الثاني من شهر إبريل لعام 2022 م، بالنسبة للتقويم الفلكي.

المعروف انه ويوافق شهر رمضان الشهر التاسع من الشهور القمرية، فهو يسبقه شهر شعبان المبارك، ويظهر أمامكم صورة يظهر فيها إمساكية شهر رمضان لعام 2022 في جمهورية مصر العربية، لتعرفوا مواعيد الصلوات والسحور ومواعيد الإفطار بشكل دقيق:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.