الرئيسية / اخبار الباشا / حل| في عام ١٤٣٣ كان دخل خالد السنوي ٦٤٥٠٠ ريال ، ودخل محمد السنوي ٦٩٠٠٠ ريال ، إذا كان خالد يحصل على زيادة سنوية قدرها ٤٥٠٠ ريال ، ويحصل محمد على زيادة سنوية قدرها ٣٠٠٠ ريال. في أي عام يكون لهما الدخل نفسه ؟

حل| في عام ١٤٣٣ كان دخل خالد السنوي ٦٤٥٠٠ ريال ، ودخل محمد السنوي ٦٩٠٠٠ ريال ، إذا كان خالد يحصل على زيادة سنوية قدرها ٤٥٠٠ ريال ، ويحصل محمد على زيادة سنوية قدرها ٣٠٠٠ ريال. في أي عام يكون لهما الدخل نفسه ؟

حل| في عام ١٤٣٣ كان دخل خالد السنوي ٦٤٥٠٠ ريال ، ودخل محمد السنوي ٦٩٠٠٠ ريال ، إذا كان خالد يحصل على زيادة سنوية قدرها ٤٥٠٠ ريال ، ويحصل محمد على زيادة سنوية قدرها ٣٠٠٠ ريال. في أي عام يكون لهما الدخل نفسه ؟، نود ان نطرح لك مالاجابة الصحيحة من موقع اسال الباشا المختص في تلك المجالات.

وي بداية مقالنا وقبل الاجابة نضعكم مع تعريف ونبذه عن علم ومادة الرياضيات، حيث ويعتبر الرياضيات هي مادة علمية مبنية على استنتاجات منطقية مطبقة على معارف رياضية تهتم بدراسات مختلفة، وعديدة مثل الفضاء الخوارزميات الهندسة  وتستخدم لإنشاء فرضيات رياضية للوصول إلى النتيجة النهائية  ،وتبيان النتائج الصحيحة والخاطئة حيث تأخذ المسائل الرياضية وقت طويل، وحتى سنوات ممكن أن تصل للتوصل للحلول المرادة.

اجابة في عام ١٤٣٣ كان دخل خالد السنوي ٦٤٥٠٠ ريال.

الجدير بالذكر انه وتعد ايضا مادة الرياضيات تعتبر من المواد التي ندرسها ونتعلمها من خلال الدراسة في المدارس او الجامعات، حيث تحتوي مادة الرياضيات الكثير من العلوم التي تختص في علم الرياضيات من تلك العلوم مادة الهندسة التي تدخل في الكثير من المشاريع المعمارية التي تحتاج الي القياسات الهندسية التي تعتبر من الركائز الاساسية في البناء المعماري.

الاجابة:

في عام ١٤٣٣ كان دخل خالد السنوي ٦٤٥٠٠ ريال ، ودخل محمد السنوي ٦٩٠٠٠ ريال ، إذا كان خالد يحصل على زيادة سنوية قدرها ٤٥٠٠ ريال ، ويحصل محمد على زيادة سنوية قدرها ٣٠٠٠ ريال. في أي عام يكون لهما الدخل نفسه ؟

الجواب هو

في عام ١٤٣٦ ميلادي سيكون لهما الدخل نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.