الرئيسية / اخبار الباشا / متى موعد مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر الرابطة المحترفة الجزائرية

متى موعد مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر الرابطة المحترفة الجزائرية

متى موعد مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر الرابطة المحترفة الجزائرية .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني موعد مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس ضمن الجولة الرابعة والعشرون من المسابقة.

موعد مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر

سيكون عشاق الكرة الجزائرية على موعد مع مباراة قوية ستجمع بين شبيبة القبائل واتحاد الجزائر لحساب الأسبوع 24 من الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى موبيليس والتي ستقام مساء اليوم الجمعة تحت إدارة الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف.

شبيبة القبائل هو نادي الشبيبة الرياضية للقبائل لكرة القدم، غالباً ما يعرف اختصاراً باسم شبيبة القبائل أو J.S.K وأحيانا JS Kabylie، هو نادي رياضي جزائري لكرة القدم تأسس سنة 1946، يقع مقره بمدينة تيزي وزو في منطقة القبائل، ومعقله هو ملعب أول نوفمبر 1954، وقد اعتبر النادي من خلال تاريخه من بين أفضل و أنجح الفرق في إفريقيا.

اتحاد الجزائر أو اتحاد العاصمة أو الاتحاد الرياضي لمدينة الجزائر أُسس يوم الإثنين 5 يوليو 1937 في مدينة الجزائر عن ليكون هناك نادي اسلامي اخر إلى جانب مولودية الجزائر .حيث كان أول رئيس وأحد مؤسسي الفريق العاصمي هو ارزقي مداد.

موعد مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر

تقام مباراة شبيبة القبائل وإتحاد الجزائر ضمن الرابطة المحترفة الجزائرية الأولى، حيث تقام المباراة الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت الجزائر، وستنقل على قناة الجزائر الرياضية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.