الرئيسية / اخبار الباشا / من هي نورة محمد حمد العثيمين ؟ سبب طرد نوره العثيمين من الفندق

من هي نورة محمد حمد العثيمين ؟ سبب طرد نوره العثيمين من الفندق

من هي نورة محمد حمد العثيمين ؟ سبب طرد نوره العثيمين من الفندق .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل عن نورة محمد حمد العثيمين الذي تم طردها من الفندق في المملكة العربية السعودية واثارت جدلاً واسعاً بعد قيامها بنشر مقطع فيديو عبر الانترنت.

من هي نورة محمد حمد العثيمين

إن قصة نور العثيمين من القصص الذي أثارت جدلاً واسعاً في المملكة العربية السعودية بعد الفيديو المباشر الذي قامت ببثه على تيك توم يوم أمس الثلاثاء تكشف من خلاله عن وضعها الحالي بعد طردها من الفندق الذي كانت تقيم بها، وكيف أصبح وضعها المادي سيء، لذا لجأت إلي المال بدلاً من الشقة.

حيث شهدت قصة نورة العثيمين تفاعل كبير من قبل المتابعين، وكتب أحدهم علي أنباء القبض عليها قائلاً :”برايي قفلوا الترند والموضوع بأيدي أمينة لم تضطر لذلك إلا من أمر قوي جدا وقع عليها، ممكن أنها نسوية سافله وممكن أنها مظلومة مسكينة وفي كلا الحالتين هي في أيدي أمينة جدا”. وحسب تعليقات الجمهور، فإن نوره العثيمين تتواجد حاليًا في قسم الشرطة، من أجل معرفة قصتها بالتفصيل، وتقديم الدعم لها.

سبب طرد نوره العثيمين من الفندق

وقد أوضحت نورة العثيمين، أنها لا تعلم سبب طردها من الفندق، ووجهت حديثها إلي متابعيها، مبيناً أنها ترغب في المال، ولا تريد شقة، وفقًا لما أتضح من خلال الفيديو المنتشر علي تويتر، والذي يبلغ مدته أقل من 50 ثانية، وبالرغم من مدته القصيرة، إلى أن المقطع كان كافي لإثارة حالة كبيرة من الضجة بين مستخدمي تويتر خلال الساعات الجارية.

وقالت نوره محمد حمد العثيمين، من خلال البث المباشر، الذي نشرته أمس الثلاثاء علي حسابها بـ”tiktok”، أنها تتواجد في طريق الملك فهد، مؤكدة أن سبب تواجدها في هذا المكان، من أجل الحصول علي الدعم المادي، وتفاعل معها الآلاف من مشاهدي البث، الذين تعاطفوا معها، ونشروا مقاطعها علي السوشيال ميديا، وتصدرت حديث رواد تويتر خلال الساعات المنصرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.