الرئيسية / اخبار الباشا / ما هي قصة نورة العثيمين شهيرة تويتر

ما هي قصة نورة العثيمين شهيرة تويتر

ما هي قصة نورة العثيمين شهيرة تويتر بعد ان تصدر هاشتاق نور العثيمين علي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم، يسارع الملايين من السعوديون لمعرفة تفاصيل هذا الهاشتاق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هي قصة نورة العثيمين شهيرة تويتر.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف وسيرة ذاتية لها، حيث وتعتبر نورا العثيمين شخصية مشهورة في المملكة العربية السعودية وازدادت شهرتها في الخليج العربي وتنشر نورا صورا ومقاطع لها تثير من خلالها تعاطف الناس وتأييدهم من خلال اختراع سلسلة قصص ليس لها مصداقية أو صحة على الإطلاق، يعمل على الوصول إلى عدد كبير من المتابعين على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

قصة نوره العثيمين

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم قصتها مع تويتر، حيث انها قد اعلنت اليوم نورة العثيمين خلال مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي لها وهي ترمي بشنقها وممتلكاتها الشخصية في الشارع وتنادي وتتوسل المارة طلبا للمساعدة، قامت بهذا العمل في المساء، حيث طلبت المساعدة من المارة وطلبت المساعدة من الشرطة، مدعية أنها طردت من المنزل، كجزء من تجربة اجتماعية للتعرف على مشاعر وعواطف حراس أمن من أجل التعامل مع الشعب السعودي الخدم.

ما هي قصة نورة العثيمين شهيرة تويتر

ما هي قصة نورة العثيمين شهيرة تويتر، حيث انها قد صورت متعلقاتها الشخصية ملقاة على الأرض في العاصمة الرياض، ثم بدأت تطلب المساعدة من المارة في الشارع لمساعدتها، وانتشر الفيديو، ووصل إلى نسبة مشاهدة عالية للأشخاص على وسائل الإعلام والمنصات الاجتماعية، نجد أن نورة العثيمين هي واحدة من أكثر العائلات احتراما في المملكة العربية السعودية وتحتل مكانة يقدرها الجميع ويوقرها.

تسريب فيديو نورة العثيمين

الجدير بالذكر انه قد صورت نورا الفيديو وشاركته مع معجبيها ضمن تجربة اجتماعية لقياس مدى تعاون الأجهزة الأمنية في هذه الحالات، وأثناء التصوير واكتشاف أن نورا كانت تسجلها، انقطع الإرسال فجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.