الرئيسية / اخبار الباشا / فيديو نجلاء عبدالعزيز تخلع الحجاب يلهب تويتر

فيديو نجلاء عبدالعزيز تخلع الحجاب يلهب تويتر

فيديو نجلاء عبدالعزيز تخلع الحجاب يلهب تويتر، بعد ان كشفت الموديلز السعودية عن شعرها وخلعت الحجاب وتم تداول فيديوهاتها، سارع الكثير من المحبين لمشاهدة تلك المقاطع، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نضعكم مع تفاصيل فيديو نجلاء عبدالعزيز تخلع الحجاب يلهب تويتر.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لك متعريف ونبذه عن اشهر الموديل السعوديات، حيث انها تعد هي ابرز شخصيات العارضات الازياء العربية شهرة ، فقد ولدت الشابة نجلاء عبد العزيز في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ، درست قسم المحاسبة في جامهة الملك سعود .

.فيديو نجلاء عبدالعزيز تخلع الحجاب يلهب تويتر

وعن دراستها فانه قد درست تخصص هندسة الديكور ، الا ان نجلاء عبد العزيز لم تريد ان تعمل في مجال دراستها ، وفضلت مشاركتها في عالم الازياء والموضة ، لتصبح اكبر فاشنيستا في المملكة العربية السعودية ، متزوجة ولديها اثنان من الابناء ، كما شاركت السعودية نجلاء في العديد من عروض الازياء في المملكة السعودية.

كم عمر نجلاء عبد العزيز

وعن العمر الحقيقي لتلك الموديلز الشهيرة في المملكة العربية السعودية، فانه ويبحث العديد من المتابعين للعارضة السعودية نجلاء عبد العزيز عن عمرها الحقيقي ، فتبلغ نجلاء من العمر في الوقت الحالي ما يقارب ثلاثون عاما ، فهي من مواليد عام 1989م في مدن المملكة العربية السعودية ، وعلي الرغم من العمر الصغير للفاشينستا نجلاء بدر الا انها استطاعت الوصول الي عالم النجاح والشهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.