الرئيسية / اخبار الباشا / فيديو احمد حسن بعد الانفصال عن زينب

فيديو احمد حسن بعد الانفصال عن زينب

فيديو احمد حسن بعد الانفصال عن زينب، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بخبر طلاق اليوتيوبر المصري احمد حسن عن زوجته سارع الكثير من المهتمين والمحبين لمشاهدة الفيديو الاخير لاحمد علي قناته، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل فيديو احمد حسن بعد الانفصال عن زينب.

هذا وبعد انتشار فيديوهات للثنائي أحمد حسين وزوجته زينب، اللذان استطاعا أن يثيرا ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أنه من خلال مقطع فيديو قاما بنشره على قناتهم على اليوتيوب تسبب بتعرضهم للحبس، وذلك بسبب استغلالهم لطفلتهما، أثناء تصويرهم فيديوهات مربحة، ومن أجل الحصول على الربح، وذلك نتيجة لقيامهم بمقالب خطيرة تعرض حياة الطفلة للخطر.

فيديو احمد حسن بعد الانفصال عن زينب

كما انهما يرهبان طفلتهم من أجل الحصول على مكاسب من قبل عدد المشاهدات، ولكن هذا الفيديو تسبب بحبسهم، وقامت النيابة العامة في جمهورية مصر العربية، باتهام أحمد حسين وزينب، بعدة اتهامات ومن هذه التهم ه الاتجار بالبشر والعمل على نشر فيديوهات مسيئة بحق الأطفال من أجل تحقيق الربح.

الجدير بالذكر انه ويعتبر الشاب أحمد حسين هو مواطن مصري الجنسية، يقيم في جمهورية مصر العربية، ويبلغ من العمر عقده الثالث، وقد حظي الشاب أحمد حسين بعد نشره مقاطع فيديوهات على منصة اليوتيوب، ولاقت فيديوهاته رواجا كبيرا، اشتهر وأطلق عليه لقب اليوتيوبرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.