الرئيسية / اخبار الباشا / موعد عرض برنامج بالتي هي أحسن في رمضان 2022

موعد عرض برنامج بالتي هي أحسن في رمضان 2022

موعد عرض برنامج بالتي هي أحسن في رمضان 2022، بعد ان اقترب شهر الخير والبركة شهر رمضان المبارك من الدخول في اول ايامه، يبحث الكثير من الناس عن اهم البرامج وعن مواعيد عرضها، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي موعد عرض برنامج بالتي هي أحسن في رمضان 2022.

هذا ويعتبر هذا البرنامج الشهير والذي ياتي في رمضان للمرة الثانية او في موسمة الثاني بعد الموسم الماضي، حيث وانه  من أهم برامج إم بي سي الدينية، ويقدمه عبدالوهاب الشهري، مع فضيلة الدكتور محمد العيسى، كما انه ويناقش البرنامج في موسمه الجديد العديد من القضايا المهمة، مثل نبذ الطائفية، والاعتدال في جميع شؤون الحياة.

موعد عرض برنامج بالتي هي أحسن في رمضان 2022

وعن موعد عرض برنامج بالتي هي أحسن في رمضان 2022، فانه سيتم عرضه علي قناة الام بي سي مع الفنان الشهير السعودي عيج الله الشهري يوميا في شهر رمضان المبارك والذي يطل علينا يوم السبت الموافق 2/4/2022.

اهم برامج رمضان 022

ومن ناحية اخري ومن اهم برامج رمضان ايضا، فانه ويستضيف رامز جلال في موسم رمضان 2022، مجموعة من الفنانين والرياضيين، أبرزهم الفنانة غادة عادل، وياسمين صبري، وبدر بانون وعمرو السولية ثنائي النادي الأهلي، والفنان محمد أنور، والنجمة اللبنانية سينتيا خليفة، بالإضافة إلى الشخصيات العامة والنقاد الرياضيين الذين تصدروا التريند طوال الفترة الماضية بأحداث مختلفة، وسينضمون إلى قائمة ضحايا برنامج رامز جلال في رمضان 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.