الرئيسية / اخبار الباشا / من هو معلق مباراة الجزائر والكاميرون ؟ معلق ماتش الجزائر وبوركينا فاسو

من هو معلق مباراة الجزائر والكاميرون ؟ معلق ماتش الجزائر وبوركينا فاسو

من هو معلق مباراة الجزائر والكاميرون ؟ معلق ماتش الجزائر والكاميرون .. ننشر لكم معلومات وتفاصل حول مباراة الجزائر والكاميرن ومن هو معلق مباراة الجزائر والكاميرون ضمن الجولة الاخيرة من دور المجموعات لتصفيات كأس العالم في قطر 2022.

من هو معلق مباراة الجزائر والكاميرون

سيكون عشاق كرة القدم الجزائرية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل، عندما يستضيف منتخب الجزائر نظيره الكاميروني، في الثامنة والنص مساء اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي، على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في إياب الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر. وعاد محاربو الصحراء بفوز غالٍ (1-0) من ملعب جابوما بالكاميرون، في مواجهة الذهاب، عزز به حظوظه في التأهل للمونديال.

معلق ماتش الجزائر وبوركينا فاسو

يدخل المنتخب الجزائري مبارة اليوم وهو في المركز الأول برصيد 14 نقطة، وستكون أمامه مباراة قوية أمام منتخب بوركينا فاسو من أجل حسم تأهله الى مونديال قطر 2022 والذي سينطلق في وقت لاحق من العام الجاري، حيث لم يخسر منتخب الجزائر في أي مباراة حتى الآن، وتعادل في مباراتين وفاز في أربع مباريات، ولا يختلف حاله كثيراً عن حال منتخب الكاميرون الذي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، وهو كذلك لم يخسر أي مباراة بل تعادل في ثلاث وفاز في ثلاثة.

ومن المتوقع أن يدخل مدرب المنتخب الجزائري اللقاء بتشكيل مكون من حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي الدفاع: حسين بن عيادة – يوسف عطال – جمال الدين بن العمري- عيسى ماندي – عبد القادر بدران. الوسط: راميز زروقي – اسماعيل بن ناصر – يوسف بلايلي – رياض محرز. الهجوم: إسلام سليماني.

من هو معلق الجزائر والكاميرون

من السئ أن مباراة الجزائر والكاميرون لن تكون منقولة عبر قنوات بي إن سبورت، حيث ستكون محرومين من مشاهدة المباراة بتعليق عصام الشوالي أو رؤوف خليف أو الجزائري حفيظ دراجي، حيث سيكون معلقاً وناقلاً لأحداث اللقاء كل من وليد فرحاني، علي جعفر وسمير المعيرفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.