معلومات عن وسام السويلمي ؟ قصة وسام السويلمي مع والدها كاملة .. ننشر لكم عبر موقعنا لالكتروني معلومات وتفاصيل حول مدالله ناير السويلمي الذي انتشر خبره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاصيل القبض عليه بعد الفعلة التي قام بها مع ابنته وسام وشقيقتها.

معلومات عن وسام السويلمي

كشفت كشف فتاة تدعى وسام السويلمي تفاصيل مروّعة حول تعرضها وشقيقتها للاعتداء الجنسي من قِبل والدها قبل أن تتمكن من الهروب إلى ألمانيا في قصة أطلق عليها المتحرش مونس ناير.

ووفق التغريدات التي نشرتها الفتاة وسام السويلمي عبر حسابها الرسمي على “تويتر” منذ 25 مارس الجاري، فقد تبين بأنها كانت تتعرض للاعتداء الجنسي من قِبل والدها والذي كان يعنفها في حال رفضت الاستجابة لشهواته الشاذة.

وأفادت الفتاة وسام في تغريداتها المتتالية تفاصيل مروعة حول الاستبداد والعنف الذي مورس بحقها حتى أنها أدخلت إلى المستشفى عدة مرات نتيجة العنف الممارس في حقها حتى نجحت في الهروب إلى ألمانيا. (حسب التغريدات التي نشرتها على تويتر).

قصة وسام السويلمي مع والدها كاملة

وأفادت وسام بأنها اختارت اسمًا مستعارًا للإشارة إلى والدها الذي كان يعتدي عليها جنسيًا ألا وهو (مونس ناير)

كما أكدت وسام بأن والدها كان يجبرها على النوم في درجات حرارة مرتفعة، فيما مارس أعمامها عنفًا أسريًا بحقها هي وشقيقاتها بهدف خدمة والدتهم (جدتها) وشقيقاتهم دون شفقة.

وأفادت وسام بأن عائلة والدها تدعي بأنها عائلة متدينة ومحافظة على تعاليم الدين الإسلامي، لكنها بعيدة كل البعد عن ذلك، حيث اعتاد والدها على اغتصاب شقيقتها المتزوجة وتهديدها بالقتل في حال علم أحد بذلك.

يشار إلى أن وسام نشرت صورًا لها وهي في المستشفى بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل والدها وذكرت بأن السبب هو رفضها للنوم معه في سرير واحد، فيما أخبرها شقيقها بأنها السبب وراء ذلك لأنها كانت ترتدي ملابس النوم في المجلس.