متى موعد مشاهدة مباراة السعودية واستراليا تصفيات كأس العالم 2022 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول المباراة المرتقبة بين المنتخب السعودي ونظيره منتخب استراليا ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

موعد مشاهدة مباراة السعودية واستراليا

على الرغم من أن المنتخب السعودي ضمن تأهله إلى نهائيات كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر خلال الفترة المقبلة من العام الجاري، إلا أنه يسعى إلى اختتام مشواره في التصفيات بفوز أمام منتخب قوي وهو المنتخب الاسترالي الذي سيلعب ضمن الملحق الآسيوي للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

يدخل المنتخب السعودي المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف المنتخب الياباني صاحب الـ 21 نقطة، حيث قدم المنتخب السعودية مباريات قوية تمكن فيها من الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

من جانبه يدخل منتخب اسراليا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة، وسيلعب في الملحق الآسيوي ، حيث فاز في اربع مباريات وخسر في مباراتين وتعادل في ثلاثة مباريات.

موعد مشاهدة مباراة السعودية واستراليا

ستكون مباراة السعودية واستراليا في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، كما أنها ستنقل على عدة قنوات ابرزها قناة بي إن سبورت، كما تنقل على قناة الكأس وقناة SSC7 HD بتعليق عربي.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب السعودية المباراة بالتشكيلة التالية: حراسة المرمى: محمد العويس خط الدفاع: ياسر الشهراني، عبدالله مادو، حسان تمبكتي، محمد البريك خط الوسط: محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، هتان باهبري، فهد المولد خط الهجوم: صالح الشهري