الرئيسية / اخبار الباشا / ما سبب وفاة الأسود المايق

ما سبب وفاة الأسود المايق

ما سبب وفاة الأسود المايق، بعد ان تم تداول خبر وفاته علي مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية، هرع الكثير من المهتمين والمحبين لمعرفة تفاصيل هذا الخبر، وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الأسود المايق اليوم في السعودية.

فقد كشفت اليوم المصادر المقربة من هذا الرجل بالاضافة الي وسائل الاعلام أن سبب وفاة الشيخ الأسود المايق، إثر تعرضه الى أزمة قلبية خلال الأيام الماضية، كما انه وطالبت عشرات التغريدات عبر موقع التواصل الشهير “تويتر”، بالدعاء بالرحمة والمغفرة للشيخ اسود المايق ولأهله بالصبر والسلوان.

ما سبب وفاة الأسود المايق

ومن ناحية اخري فقد كشف اليوم حساب هزاع ابن قرطه الشمري عبر “تويتر”، “تودع قبيلة شمر عامة والصديد خاصة فقيدها الكبير الشيخ اسود المايق…احد الاركان الاساسية لقبيلة شمر…واحد ابرز رجالاتها …كان مثال للرجولة والشجاعة ..ففي وداعه طويت صفحة من صفحات التاريخ القبلي…الى جنات الخلد ابو متعب ..رحمك الله بواسع رحمته…انا لله وانا اليه راجعون”.

من هو الأسود المايق

كما قال حساب محمد بن سلمان الشمري على “تويتر”، “أعظم الله أجركم وأجر شمر في وفاة الشيخ الأسود المايق رحمه الله رحمة واسعة وغفر له وتجاوز عنه وأنزله الفردوس الأعلى، إنا لله وإنا إليه راجعون .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.