ما هو موعد عرض مسلسل وطن ع تر علي قناة رؤيا


ما هو موعد عرض مسلسل وطن ع تر علي قناة رؤيا، مع اقتراب الدخول في اول اسام شهر رمضان المبارك، والدخول في الموسم الرمضاني، يبحث الملايين من عشاق الفن الفلسطيني والاردني عن مواعيد العرض لمسلسل الاشهر فلسطينيا، وطن علي وتر، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هو موعد عرض مسلسل وطن ع تر علي قناة رؤيا..

فكما رضدنا عبر موقع اسال الباشا، فان مسلسل “وطن ع وتر”، يعرض طيلة شهر رمضان 2022، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الأردن وفلسطين وجمهورية مصر العربية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والبحرين، وبقية الدول العربية.

موعد عرض مسلسل وطن ع تر علي قناة رؤيا

ومن ناحيته وبر صفحته الشخصية، كشف اليوم الفنان الفلسطيني الكوميدي عماد فراجين، أن مسلسل “وطن ع وتر”، يعرض عبر منصة واجد خليجي خلال رمضان الحالي، بخلاف الأعوام السابقة والذي كان يعرض على قناة رؤيا الأردنية، حيث يخطي المسلسل بشعبية كبيرة بين الجمهور.

الجدير بالذكر انه قد تناول مسلسل وطن ع وتر قضايا مثيرة للجدل كان أبرزها قضية الخرجين، حيث أثار جدلا واسعا العام الماضي بعد تناوله الحوار في أجواء من البادية داخل خيمة وسط الصحراء، حيث يأتي الفنان محمد الطيطي، ليُخبر “شداد” بوفاة عمه، ليجلس قبل إخباره بالأحداث مدة 7 أيام يأكل فيها ويشرب.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.