حقيقة البض علي المتحرش مونس ناير، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية اليوم، بخبر تحرش الفتي مونس ناير، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل وحقيقة البض علي المتحرش مونس ناير، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة البض علي المتحرش مونس ناير.

فكما رصد موقع اسال الباشا فانه تصدر وسم ” المتحرش مونس ناير” التغريدات الأكثر تداولاً علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر الشهير في المملكة العربية السعودي ودول الخليج وسط غضب واستنكار كبيرة من قبل آلاف النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة القبض علي المتحرش مونس ناير

حقيقة القبض علي المتحرش مونس ناير، هذا فان البداية كانت بنشر فتاة تدعى وسام السويلمي تفاصيل مروّعة حول تعرضها وشقيقتها للاعتداء الجنسي من قِبل والدها قبل أن تتمكن من الهروب إلى ألمانيا في قصة أطلق عليها المتحرش مونس ناير علي موقع التواصل تويتر.

وعن تفاصيل هذا الحادث المعروف انه وحسب التغريدات التي نشرتها الفتاة وسام السويلمي عبر حسابها الرسمي على “تويتر” منذ 25 مارس الجاري، فقد تبين بأنها كانت تتعرض للاعتداء الجنسي من قِبل والدها والذي كان يعنفها في حال رفضت الاستجابة لشهواته الشاذة.

من هو هذا مونس ناير

الجدير بالذك رانه قد كشفت اليوم الفتاة وسام في تغريداتها المتتالية تفاصيل مروعة حول الاستبداد والعنف الذي مورس بحقها حتى أنها أدخلت إلى المستشفى عدة مرات نتيجة العنف الممارس في حقها حتى نجحت في الهروب إلى ألمانيا. (حسب التغريدات التي نشرتها على تويتر).