ما هي قصة وفكرة برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار” .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني تفاصيل وقصة وفكرة برنامج المقالب الشهير الذي يقدمه رامز جلال في كل موسم رمضاني والذي أطلق عليه أسم ” رامز موفي ستار” والذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

قصة برنامج رامز جلال الجديد

اعنلت شبكة قنوان ام بي سي عن اسم وفكرة برنامج مقلب الفنان رامز جلال، وذلك ضمن خريطتها البرامجية في رمضان 2022 ، ومن المقرر أن يحمل اسم “رامز موفي ستار”. ولم تكشف MBC عن تفاصيل كثيرة تتعلق بالبرنامج، حيث قالت في بيانًا لها: “كالعادة يجد النجم رامز جلال طريقة جديدة وأسلوبا مختلفا في كل عام للإيقاع بضيوفه من نجوم الفن والرياضة والمجتمع والإعلام، ضمن مقالب ينتظرها المشاهدون خلال الموسم الرمضاني بفارغ الصبر”.

فكرة برنامج رامز جلال الجديد

ومن جهته كان قد نشر رامز جلال بوستر برنامجه الجديد في رمضان 2022 عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وعلّق عليه قائلًا: “بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر”.

ومن المنتظر أن تقوم فكرة البرنامج هذا العام تقوم على الضرب، ولكن المقصود به هذه المرة الضرب الذهني أو الخيالي، وليس ضرب العنف، كما عودنا من خلال أفكار برامجه التي قدمها السنوات الماضية. وأكد رامز جلال من خلال البرومو الذي قدمه للترويج لبرنامجه الجديد، موضحًا أن فكرة برنامج 2022، مختلفة تمامًا عن أفكار البرامج الثلاث عشرة التي قدمها قبل ذلك.