قصة مسلسل مشراق و مواعيد عرض مسلسل مشراق والقنوات الناقلة .. ننشر لكم تفاصيل كاملة وقصة مسلسل مشراق كاملة مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له، وهو مسلسل سعودي يضم نخبة من الممثلين السعودية وعلى رأسهم الفنانة الصاعدة نورا.

قصة مسلسل مشراق

يدور مسلسل مشراق السعودي حول 30 حلقة منفصلة، وستكون كل حلقة لها قصة مختلفة عن الأخرى على غرار سلسلة مسلسل مرايا للفنان السوري ياسر العظمة وكذلك مثل مسلسل بقعة ضوء، وكذلك مثل مسلسل طاش ما طاش للفنانة ناصر القصبي، وسيحمل المسلسل الطابق الكوميدي الاجتماعي التي لا يوجد بها خدش للحياء واحترام حرمة شهر رمضان المبارك.

ابطال مسلسل مشراق السعودي

يضم مسلسل مشراق السعودي مجموعة من أبرز الممثلين في السعودية، وعلى رأسهم الفنانة الصاعدة نورا عصر فضلا عن عبدالله البراق وخالد العجيرب ويتوقع أن يؤدي هذا الثلاثي أدوارهم بإتقان وقد أعلن أغلبهم عن مشاركته بالمسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة له ما جعل الجمهور في حالة ترقب لهذا العمل.

مواعيد عرض مسلسل مشراق

لم يتم تحديد مواعيد عرض مسلسل مشراق السعودي الاوان الفنانة نورا عصر وضحت أن قناة اس بي سي السعودية سوف تعرض مسلسل مشراق ولم توضح عن ساعات عرض المسلسل لكن يمكنك بالطبع أن تتابع صفحاته التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة وسوف تعلن عن مواعيد العرض والإعادة لمسلسل مشراق.

القنوات الناقلة لمسلسل مشراق

سيتم نقل مسلسل مشراق عبر قناة اس بي سي، حيث أعلن ابطال المسلسل أن مسلسلهم سيعرض عليها وسيتوضح خلال الفترة القادمة معلومات أكثر حول القنوات التي ستعرض المسلسل فمثل هذه الأمور من الباكر الحديث عنها خاصة وأن معظم القنوات لم توضح أجندتها الرمضانية حتى الآن.