قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم موعد عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول مسلسل عندما لا ينفع الندم وهو مسلسل كويتي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك.

قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم

يتناول مسلسل عندما لا ينفع الندم أحداث من الحياة المجتمعية والعائلية الشائعة في الكويت، حيث تتناول قضايا اسرية تلامس الواقع الذي نعيش فيه ولكنها عمل درامي تراجيدي مليء بالحزن. تبدأ قصة المسلسل من خلال أحد الآباء ويقوم بدوره الفنان أحمد السلمان، الذي يمتلك أموال طائلة وثروة كبيرة ولكنه في الوقت ذاته يعاني من سوء التصرفات التي يقوم بها ابنه الوحيد والذي يقوم بدور شخصيته الممثل ” عبد الله الطليحي”, ويتصف بكونه مستهتر وغير مسؤول, ولا يقبل بالعمل ضمن شركة والده بل يكتفي بصرف الأموال الخاصة بالشركة وأبيه, ويقوم بإنشاء الكثير من العلاقات مع الفتيات ولكن في أحد الأيام يقع بالفعل في غرام أحد البنات. وخلال قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم, سرعان ما يصاب الأب بوعكة صحية تجعله طريح الفراش وذلك نتيجة لسوء التصرفات الخاصة بابنه.

أبطال مسلسل عندما لا ينفع الندم

سيكون الفنان عبد الله الطليحي أحد الممثلين الذين يشاركون في بطولة مسلسل عندما لا ينفع الندم، حيث انه يجسد شخصية الشاب”يوسف”و هو شاب ثري و ساذج في الثلاثينيات من عمره، ووالده ثرى و يمتلك شركة كبيرة ولكنه يرفض العمل معه، وأيضاً يعتمد علي أموال والده في الصرف بشكل مبالغ فيه و يكون يوسف متعدد العلاقات العاطفية مع الفتيات و مع ذلك يتصف بأنه شخصية صعبة ومن الصعب اقناعه بالارتباط بأي فتاة و لكنه في أحد الأيام يتقابل مع فتاة تجعله يغير وجهة نظره في الإرتباط عندما يتقابل يوسف مع هدى (هند البلوشي) و يقع في حبها ومن ثم يريد الزواج منها.

مواعيد عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم

بخصوص مواعيد عرض مسلسل عندما لا ينفع الندم, فإنه لم يتم تحديد اوقات عرض المسلسل عبر الشاشات الكويتية ولكن من المتوقع أن يكون في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الكويت.