متى موعد عرض برنامج قلبي اطمأن رمضان 2022 مع غيث .. ننشر لكم عبر منصتنا الاعلامية موعد وتفاصيل عرض برنامج قلبي اطمأن خلال شهر رمضان المبارك 2022 والذي تدور فكرته حول مساعدة المحتاجين وتأمين معاشات لهم من خلال إنشاء مشاريع أو صرف رواتب او بناء منازل لهم.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن

قلبي اطمأن هو برنامج خيري عُرض رسميًا لأول مرة في 13 مايو 2018، حيثُ حقق نسبَ مشاهدة وتفاعلات عالية. يعرض على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى قناة نور دبي وقناة MBC1 وقناة أبوظبي، ويقدمه شخص يخفي وجهه وهويته ودائماً ما يظهر بلباس يرتدي قبعة على رأسه وهو غير معروف.

يعرض البرنامج حالات اجتماعية واقعية يعمل شاب الإمارات العربية المتحدة يسمى “غيث” على مساعدتها في بلدان مختلفة مثل الأردن ومصر والعراق وسوريا وأوغندا وغيرها.

تتراوح مدة الحلقة الواحدة ما بين 8-15 دقيقة، حيثُ يُقدم البرنامج 30 حالة إنسانية في رمضان من كل عام. عُرض منه 3 مواسم حتى رمضان 2020، وكان هُناك موسم قصير يُسمى الموسم الإكسترا يتضمن 8 حلقات عُرضت في نوفمبر 2019.

البرنامج جعل شخصية “غيث” مجهولة، وذلك للتركيز في المقام الأول عمل الخير وليس على الشخص الذي يقوم بهذه المهمة، لذلك شهد الموسم الثاني تغييرًا في ملابس غيث، بهدف تقليل احتمالات معرفته بين الجمهور.

متى موعد عرض برنامج قلبي اطمأن

مقدم البرنامج غيث، يعمل على السفر إلى مختلف الدول العربية والعالمية بدون التقيد بمنطقة معينة، من أجل الالتقاء بأناس جدد يبحثون عن المساعدة، والتي يقدمها لهم غيث بشكل فوري، وما يميز البرنامج أن غيث لا يظهر في البرنامج بوجهة الحقيقي طوال حلقات البرنامج.

كيفية التواصل مع غيث

يتيح برنامج “قلبي اطمأن”، لجميع المتابعين في الوطن العربي، التواصل مع الشاب الإماراتي غيث، من أجل عرض المشاكل والحصول على الدعم لحل كافة المشاكل من قبل البرنامج، حيث يمكن التواصل عن طريق اتباع الخطوات التالية:

• الدخول إلى صفحة اتصل بنا

• تعبئة البيانات المطلوبة وهي:

• كتابة الاسم بالكامل.

• كتابة البريد الإلكتروني.
• اختيار الجنسية.

• اختيار البلد.

• كتابة الرسالة.

الضغط على كلمة إرسال.