متى موعد دوام المدارس في رمضان 2022 الكويت .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني موعد دوام المدارس في الكويت خلال شهر رمضان المبارك والذي سيكون خلال الاسبوع المقبل، حيث سيتم تغيير موعد دوام المدارس والجامعات في شتى بقاع الكويت.

متى موعد دوام المدارس في رمضان 2022 الكويت

أعلنت وزارة التربية الكويتية، في بيان رسمي على لسان المتحدث الرسمي للوزارة، عن تحديد توقيت الدوام المدرسي الرسمي لكافة الطلاب والطالبات والمعلمين في شهر رمضان المبارك للعام 2022/1443، وذلك بناء على الموافقة الصادرة من قبل وزير التربية الكويتي علي اليعقوب، والذي يوضح من خلاله كافة التفاصيل الخاصة بموعد بداية اليوم الدراسي ومدة الحصة الدراسية في كافة المراحل التعليمية ورياض الأطفال، وعلى من سوف يطبق الدوام المدرسي في رمضان، مؤكدًا أن توقيت الدوام المدرسي في شهر رمضان في الكويت، سوف يطبق بشكل فعلي على مدارس التعليم العام والتربية الخاصة ومدارس تعليم رياض الأطفال في دولة الكويت بالإضافة إلى مدارس التعليم الديني والخاص في المدارس العربية.

دوام المدارس في رمضان 2022 الكويت

– يبدأ الدوام الدراسي في تمام الساعة 9:30 بتوقيت دولة الكويت على كافة مدارس الدولة بالكامل في مختلف المحافظات.
– ينتهي الدوام المدرسي في شهر رمضان لمرحلة رياض الأطفال في تمام الساعة 1:00 ظهرًا.
– ينتهي الدوام المدرسي لمرحلة الابتدائية في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت الكويت.
– على أن ينتهي دوام المرحلة المتوسطة والثانوية في تمام الساعة 2.05 ظهرًا.

مدة الحصة الدراسية في رمضان بالكويت

  • 5 خبرات لمرحلة رياض أطفال.
  • 6 حصص دراسية لكافة المراحل التعليمية “المتوسط – الابتدائي – الثانوي”.

مواعيد دوام مراكز تعليم الكبار في رمضان 2022 الكويت

حدد بيان وزارة التربية الكويتية، مواعيد دوام مراكز تعليم الكبار ومحو الأمية خلال شهر رمضان المبارك في مختلف مناطق الكويت، حيث يبدأ الدوام في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت دولة الكويت، وينتهي الدوام الساعة 12 منتصف الليل، حيث يكون زمن الحصة 40 دقيقة.