ما هو سبب اعتزال تربل اتش .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني سبب اعتزال المصارع الكبير تربل اتش الذي اعلن اعتزاله المصارعة الحرة بشكل نهائي عن عمر 52 عاماً بعدما حقق انجازات ونجاحات كبيرة حول العالم جعلت منه أيقونة في عالم المصارعة.

من هو تربل اتش؟

إن ترل اتش هو اسم حركي أما الاسم الحقيقي له فهو بول مايكل ليفاسك ‏ ولد في 27 يوليو 1969 ممثل ومصارع محترف أمريكي من أصول كندية فرنسية، يعرف بشكل أفضل باسمه المستعار في المصارعة الحرة تربل إتش ‏ وهو اختصار لاسمه السابق “هنتر هيرست هيلميزلي، ولد في 27 يوليو 1969 (العمر 52 سنة)، ناشوا، نيوهامشير، الولايات المتحدة ومتزوج من ستيفاني مكمان منذ عام 2003.

سبب اعتزال تربل اتش

أوضحت صحيفة “سكاي سبورت” العالمية، ن سبب إعلان اعتزال تربل اتش، الذي وجده البعض من محبيه في العالم العربي بالموعد المناسب له، تزامناً مع تخطيه حاجز الخمسون عاماً. في حين أشارت الصحيفة ذاتها أن المصارع الأمريكي بول مايكل ليفاسك أو “تربل إتش” (بالإنجليزية: Paul Michael Levesque)، قرر الاعتزال نتيجة مشكلات صحية يعاني منها، وتمنعه من ممارسة رياضة المصارعة بأي شكل من الأشكال. وصرح تربل الإتش في حديثه لموقع “WWE”، أنه اعتزل رسمياً المصارعة، مؤكداً أن الأنباء التي ترددت حوله في هذا الشأن صحيحة، وقال أنه لم يصارع مجدداً لأنه خضع مؤخراً لعملية جراحية عاجلة لتركيب “جهاز إزالة رجفان القلب في الصدر”، مما يمنعه من ممارسة أي رياضات عنيفة.

تربل اتش الممثل، ماذا حقق؟

ظهر اتبل اتش في الاعلانات في مايو 2006 لشركة “ميلر لايت” Miler Lite وهي شركة لصناعة مشروب “البير” Beer، وفي نفس الشهر ظهر في إعلان لشركة “يو اس آيه نتوورك” USA Network مع “آنثوني مايكل هول” Anthony Michele Hall وفي عرض “ذ ديد زون” The Dead Zone وهو كذلك له ظهور في إعلانات كمال الأجسام.

اما بالنسبة للأفلام فقد ظهر في الفلم “Blade” على أنه مسيطر على مصاص دماء تحت اسم “Jarko Grimwood”. و ظهر في الكثير من فيديو WWE home, كما ظهر في فيلم The chaperone.