فيديو حرائق ارامكو بهجمات الحوثي، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر قذائف الحوثي علي المنشأت النفطية السعودية، سارع الكثير من المهتمين لمشاهدة تلك الهجمات بالفيديو، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي فيديو حرائق ارامكو بهجمات الحوثي.

فمن ناحيتهم قد كشف اليوم عبر موقعهم الحوثيون في اليمن الجمعة مسؤوليتهم عن سلسلة هجمات استهدفت السعودية، ما أسفر عن اندلاع حريق هائل في منشأة نفطية لشركة أرامكو في مدينة جدة. من جهته قال التحالف بقيادة الرياض في وقت لاحق إنها تمكنت من السيطرة على حريق شب في خزانين لمحطة توزيع المنتجات البترولية التابعة لأرامكو في جدة إثر هجوم.

فيديو حرائق ارامكو بهجمات الحوثي

ومن جانب اخر وفي بيان للجماعة، تبنى الحوثيون في اليمن الجمعة سلسلة هجمات استهدفت السعودية تسبب أحدها باندلاع حريق هائل في منشأة نفطية لشركة أرامكو في مدينة جدة.

كما وكشفت حماعة الحوثيون على لسان المتحدث باسمهم يحيى سريع “استهداف أرامكو جيزان ونجران بأعدادٍ كبيرةٍ من الطائرات المسيرة واستهداف أهدافٍ حيويةٍ وهامةٍ في مناطق جيزان وظهران الجنوب وأبها وخميس مشيط بأعدادٍ كبيرةٍ من الصواريخ البالستية”.

الجدير بالذكر انه قد استهدف أحد هذه الهجمات مصفاة تابعة لأرامكو في منطقة ينبع على البحر الأحمر، الواقعة على بعد نحو مئة كيلومتر إلى الشمال من جدة.