مودل ملاك الحسيني في امريكا ما هي قصة 8 مليون ريال ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول المودل ملاك الحسيني الذي أثارت الجدل مؤخراً، والتي تقيم في أمريكا حالياً وقصة الـ 8 مليون ريال سعودي كاملة وكيف تحصلت عليهم؟.

مودل ملاك الحسيني في امريكا

أفادت ملاك الحسيني أن صديقتها القديمة أريج العبدالله التي غدرت بها، تعمل كموديل حاليًا، في حين لم تذكر أسمها أو أي معلومة عنها، حيث قام مئات رواد التواصل الاجتماعي علي تويتر و سناب شات، بالتأكيد أن الحسيني تقصد المشهورة “أريج العبدالله”،لأنها كانت صديقة مقربة في وقت سابق لملاك، ولكن الثنائي لم يظهرا مع بعضهما البعض منذ مدة، مما يوضح أنها المقصودة في حديث ملاك عنها.

ما هي قصة 8 مليون ريال

إن مودل ملاك الحسيني التي تقيم في امريكا تتثير الجدل مؤخراً، وقد تحدثت عن قصة الـ8 مليون ريال سعودي، والتي علي أثرها دخلت في مشكلات مع المحاكم، نتيجة ما تسببت به صديقتها القديمة التي وصفتها بـ”الخائنة”، بعدما أقدمت علي تحويل أموالها إلي الوالدة عن طريق حوالة شخصية، علي هيئة ديون، مما أدي إلي طلب الأخير رد تلك الأموال مرة أخري، الأمر الذي وضع الحسيني في حيرة من أمرها، ودخولها في حالة من الانهيار والحزن الكبيرين علي مستوى التواصل الاجتماعي، وبدي ذلك واضحاً عليها بشكل ملحوظ من خلال آخر تحديث لها علي “سناب شات”.

ما هي قصة ملاك الحسيني وأريج العبدالله

إن الإعلامية ملاك الحسيني التي تقيم في امريكا، تبلغ من العمر 32 عاماً، وهي من مواليد سنة 1990. تصدر أسمها عناوين محركات البحث في السعودية خلال الساعات الماضية، علي خلفية ظهورها في حالة من الانهيار والبكاء الشديد، وكشفت لجمهورها عن تفاصيل سبب بكائها بهذا الشكل لأول مرة. وقالت ملاك في حديثها للمتابعون، أنها تعرضت لواحدة من أبشع الخيانات خلال مشوارها نحو عالم الشهرة والنجومية عن طريق أقرب أصدقائها، والتي كان بينهما “عيش وملح”. وأشارت أنها كانت تعتبرها مديرة أعمالها، ولجأت إليها خلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل إرسال الأموال إلي والدة ملاك، وعلمت بعد ذلك، أنها كانت تقوم بإرسال المال إليها من خلال حوالة “شخصية”، وبذلك تُعتبر تلك الأموال دين في وجه القانون.