ما سبب وفاة المطرب عصام خطاب، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم ف جمهورية مصر العربية بخبر وفاة المطرب والفان الشعبي عصام خطاب، سارع الكثير من محبيه لمعرفة الاسباب التي ادت الي تلك الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة المطرب عصام خطاب.

وفي بدايو مقالنا نود ان نقدم لكم نبذه تعريفيه عن هذا الفنان، حيث انه ويعتبر احدا من أبرز مطربي المهرجانات في الوطن العربي، وهو من مواليد مدينة الإسكندرية، ويبلغ من العمر 37 عاماً، وقدم العديد من الأغاني الشعبية التي حصل من خلالها على الشهرة بين الجماهير، كما يمتلك عصام مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي حققت نجاحاً كبيراً.

ما سبب وفاة المطرب عصام خطاب

وعن ما سبب وفاة المطرب عصام خطاب، فانه قد توفي وكما رصدنا في شبكة اسال الباشا نتيجة ازمة قلبية حادة المت بع، وكما انه ومن أبرز الأغاني التي قدمها خلال مشواره الفني «اعملك إيه» من فيلم قلب أسود، وقد شارك في مسلسل «الباطنية» عام 2009، والمسلسل من تألف إسماعيل ولي الدين، وإخراج محمد النقلي.

ومن ناحيتها فانه قد كشفت عبر صفحتها الرسمية علي مواقع التواصل نقابة المهن الموسيقية إلى سبب وفاة الفنان عصام خطاب، جاء بشكل مفاجئ إثر تعرضه لسكتة قلبية، نقل إثرها إلى المستشفى، ولفظ أنفاسه الأخيرة هنا، ونعاه عدد من الفنانين والمطربين في مصر إذ إنّه يعد من أبرز المطربين الشعبيين.