قنوات ومواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم رمضان 2022 .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني القنوات الناقلة لمسلسل من شارع الهرم ومواعيد عرض المسلسل المثير للجدل الذي سيذاع عبر القنوات الكويتية خلال شهر رمضان المبارك والذي يثير الجدل قبل عرضه.

قنوات عرض مسلسل من شارع الهرم؟

تدور قصة مسلسل من شارع الهرم حول قتيبة الذي يتزوج من احد الفتيات، حيث أنه بعد انتهاء حفل زفاف قتيبة، تضطر راقصة الحفل للبقاء في منزل والدته لعدم تمكنها من العودة للبلاد، وتحاول السيطرة على المنزل بطرق ماكرة، حيث يعرض المسلسل العديد من الحلقات واللقطات المشوقة.

مسلسل من شارع الهرم هو مسلسل كويتي يضم نخبة من الممثلين الكويتين وعلى رأسهم هدى حسين، خالد البريكي، أحمد إيراج، عبدالمحسن القفاص، مرام البلوشي، محمد الرمضان بالإضافة الى نخبة من أبرز ممثلي الكويت.

حيث أنه ما زال مسلسل “من شارع الهرم إلى..” يثير غضب كثيرين، وسط دعوات لمنع عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022، بدعوى إساءته للمرأة المصرية، حيث يُظهر الإعلان الدعائي لمسلسل “من شارع الهرم إلى” إحدى الأسر الخليجية بينما تحاول راقصة مصرية إغواء رب الأسرة وهدم العائلة.

من جانبها فقد أيدت الناقدة الأدبية الكويتية الدكتورة نرمين الحوطي وقف عرض المسلسل، وذلك لسببين أولهما أن مؤلفة العمل هبة مشاري حمادة تتعمد إثارة الضجة في أعمالها فقط دون تقديم محتوى يليق بالمواطن العربي، أما السبب الثاني فهو احتراما لتاريخ مصر وشعبها وأن مصر مليئة بالنماذج المشرفة.

مواعيد عرض مسلسل من شارع الهرم؟

سيعرض مسلسل من شارع الهرم عبر القنوات الكويتية وسيكون عرض المسلسل الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الكويت، كما سيتم عرض المسلسل على منصة شاهد وقناة إم بي سي.