سبب انقطاع الانترنت في الحمدانية والصالحية والريان شمال جدة .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني عن سبب انقطاع الانترنت في ثلاثة مناطق شمال جدة وهي الحمدانية والصالحية والريان منذ يوم الخميس.

سبب انقطاع الانترنت في الحمدانية

إن الانترنت أصبح ضرورة في كل منزل حول العالم، فمن خلاله يتم الاطلاع على كافة الأخبار التي تدور من حولنا ويمكن من خلال التواصل مع الأهل والأحباب والأقارب في شتى بقاع الأرض.

حيث أثر انقطاع خدمة الانترنت على خدمات الدفع عبر نقاط البيع، حيث طالب الأهالي بتوضيح من الشركة التي تمدهم بالانترنت حول سبب انقطاع الخدمة، وموعد عودة الانترنت واسباب الانقطاع.

سبب انقطاع الانترنت في الصالحية

وبحسب صحيفة عكاظ فإن المواطنين في منطقة الصالحية والحمدانية والريان غاضبون لعدم توضيح أسباب انقطاع الانترنت وموعد عودة الخدمة للعمل من جديد.

حيث طالب المستفيدين الجهات المعنية التدخل لحل أزمة انقطاع الانترنت، فيما طالب آخرون بالتعويض بسبب الخسائر التي تعرضوا لها جراء انقطاع الخدمة.

سبب انقطاع الانترنت في الريان

من جانبها شركات الانترنت المعنية بتزويد المستفيدين بالخدمة، لم يخرج بأي تصريح حتى اللحظة، وهو ما دفع المواطنين للغضب والتفاعل عبر هاشتاغات عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مطالبين بسرعة انهاء اجراءات الصيانة نظراً لأهمية الانترنت لديهم.