توقيت وموعد مشاهدة مباراة السعودية والصين مباشر، ينتظر الملايين من عشاق الكرة العربية والكرة السعودية بشكل خاص المباراة المصيرية والمهمة للمنتخب السعودي اليوم في تصفيات كاس العالم 2022، لذلك فاننا نود ان نقدم لكم تفاصيل عن مشاهدة مباراة السعودية والصين مباشر.

فكما تابعنا فانه ويلعب المنتخب السعودي ضد نظيره الصين في الجولة التاسعة من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة آسيا، هذا ويعتبر منتخب السعودية خسرت آخر مبارياتها من اليابان بهدفين دون رد وتتصدر المجموعة برصيد 19 نقطة ويحتاج الأخضر إلى تحقيق الفوز للتأهل لكأس العالم 2022.

مشاهدة مباراة السعودية والصين مباشر

مشاهدة مباراة السعودية والصين مباشر، هذا وقد نجح منتخب السعودية في التأهل رسميًا إلى كأس العالم 2022 وجاء تأهل المنتخب السعودي بعد فوز اليابان على أستراليا بهدفين نظيفين في اخر الدقائق م نالمباراة الكبيرة التي حصلت اليوم بينهما والتي انتهب بفوز اليابان علي استراليا بهدفين.

توقيت مشاهدة مباراة السعودية والصين مباشر، هذا ويعتبر المنتخب السعودي لا يحتاج أكثر من الفوز على التنين الصيني، وذلك للتأهل لمونديال قطر مباشرةً دون انتظار الجولة الأخيرة، بالاضافة الا ان التعادل أيضًا قد يضع الأخضر في كأس العالم، لكن بشرط انتهاء مباراة اليابان وأستراليا التي ستقام في نفس اليوم بفوز الساموراي أو التعادل.

توقيت مباراة السعودية اليوم

وعن توقيت هذه المباراة اليوم، فان موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم هو يوم الخميس 24 مارس/آذار 2022 في ستاد الشارقة بالإمارات، بالاضافة الا انها تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت الإمارات.