ما موعد بدء الحصة الأولى في رمضان 1443 بالسعودية، مع اقترابنا من الدخول في اول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام، يتسائل الكثير من الاهالي والطلاب عن الدوام المدرسي واي ساعة سيكون الدوام، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد بدء الحصة الأولى في رمضان 1443 بالسعودية.

هذا ويعاني الكثير من الطلاب في المدارس السعودية من المسافة والحر خلال فترة الذهاب إلى المدرسة فغن الدول المختلفة العربية والإسلامية قد أصدرت بعض القرارات بناء على تساؤلات الأهالي وأولياء ألأمور حول ما إن كان هناك تغييرات في موضوع ونظام التعليم خلال فترة رمضان وشهر رمضان الكريم المبارك.

تغير نظام التعليم في السعودية في رمضان

المعروف انه بعض الأسئلة المتكررة الموجودة والتي يتم طرحها من قبل أولياء الأمور على المواقع وعلى متصفحات البحث وعلى مواقع الوزارات وخصوصاً وزارات التربية والتعليم المختلفة في عدة دول ما إن كان هناك إجازة من الدراسة في شهر رمضان أم لا، وإن كان هناك دوام طبيعي للطلبة في هذا الشهر، وقد أصدرت كل دولة بيان يخص هذا الموضوع لتلاشي القلق والتوتر من قبل الأولياء والأهالي والطلبة أيضاً.

موعد بدء الحصة الأولى في رمضان 1443 بالسعودية

وعن ما موعد بدء الحصة الأولى في رمضان 1443 بالسعودية، فانه يصعب على الطلبة أن يذهبوا إلى المدارس مثل الدوام السابق في المدارس وهو الدوام المتفق عليه في أغلب الدول العربية على تمام الساعة 7 ونصف صباحاً ولكن الآن وبسبب أن رمضان موجود ويصادف فترة فيها مدرسة فقد قررت المملكة العربية السعودية أن تقوم بإصدار عدة قرارات حول هذا الموضوع.

الجدير بالذكر ان من هذه القرارات وهو تغيير موعد الحصة الأولى المدرسية لهذا الشهر بحيث أن الحصة الأولى من المدرسة سوف تبدأ خلال شهر رمضان في الفترة ما بين الساعة التاسعة و العاشرة صباحا وهذا كان من أجل الطلبة المداومون في المدارس في فترة شهر رمضان المبارك.