من هو اليوتيوبر أحمد بادي، بعد ان تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية صوره وفيديوهاته، سارع الكثير من المحبين لمعرفة تفاصيل عن هذا الشاب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو اليوتيوبر أحمد بادي.

وبهذا الصد نود ان نطلعكم علي سيرته الذاتيه، حيث انه هو من رجال الأعمال المشهورين في الوطن العربي، يعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، والسعودية، يوجد لديه العديد من الشركات والمؤسسات التجارية، يعمل على تصدير السلع والمنتجات، كما أنه منفصل عن ميساء المغربي.

من هو اليوتيوبر أحمد بادي

وعن ياته الاجتماعية فان احمد بادي هو رجل متزوج من سيدة عربية من خارج الوسط الفني، ولا يوجد معلومات حول من هي زوجته الحالية، يعتنق الديانة الإسلامية، يعد من الشخصيات المعروفة عبر منصات التواصل الاجتماعي التي تقدم محتوى يحبه الجمهور المتابع له.

من هي زوجة أحمد بادي

وعن زوجته فانه وتعد ميساء المغربي من الممثلات المشهورات في الوسط الفني المغربي، وهي أخت نينا مغربي من مواليد دولة المغرب العربي، سافرت إلى فرنسا، حاصلة على تخصص إدارة الأعمال، من ثم عاشت في السعودية، وعملت في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، بالاضافة الا انها انتقلت لتعيش في الإمارات لتعمل في مجال التمثيل، تزوجت ميساء ثلاث مرات ولكن لم تنجب.

الجدير بالذكر انه في منتصف الأربعين من العمر، كما يعد أحمد بادي رجل أعمال مشهورة في التجارة وإدارة الأعمال، ينشر محتوى هادف في مجال الأعمال والتجارة، يحمل الجنسية الإماراتية، يعيش في مدينة دبي، وتعد عائلة بادي من أكبر العائلات الموجودة في الإمارات، وهي ذات مكانة اجتماعية مرموقة في المجتمع الإماراتي.