ما موعد عرض مسلسل المشوار علي قناة dmc، مع اقترابنا من الدخول في اول ايام شهر رمضان المبارك، يبحث الملايين من عشاق الموسم الرمضاني والمسلسلات الرمضانية عن مواعيد عرض المسلسلات، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد عرض مسلسل المشوار علي قناة dmc.

ما موعد عرض مسلسل المشوار علي قناة dmc، فمن جانبها فقد كشفت اليوم قناة DMC  الفضائية عن برومو مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان المنتظر عرضه على شاشة القناة في شهر رمضان المبارك المسلسل بطولة كل من محمد رمضان ودينا الشربيني وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وأحمد مجدي .

اما عن قصة واحداث هذا المسلسل المنتظر لمحمد رمضان، فانه وتدور أحداث المسلسل حول شخصية تدعى ماهر الذي يجسدها محمد رمضان ويعمل كسائق تاكسي يمر بظروف وإحداث صعبة التي تؤدي إلى مطاردته ومعه زوجته ورد والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني من قبل الشرطة بقيادة المقدم علاء.

ما موعد عرض مسلسل المشوار علي قناة dmc

حيث ان المقدم علاء يجسد دور مقدم الشرطة الفنان أحمد مجدي ومطاردته خلال حلقات المسلسل والوقوع به في جريمة الاتجار في الآثار, حتى يتم تقديمهم للعدالة. أما عن مواعيد عرض المسلسل سيتم عرضة طوال شهر رمضان الكريم وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض فور إعلانها من قبل إدارة القناة