ما هو اهم دعاء في ليلة النصف من شعبان، بعد ان اصبحا اليوم علي موعد من اهم الليالي في الدين الاسلامي عند المسلمون، يبحث الكثير من المسلمون حول العالم عن الادعية المحببة في هذه الليلة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هو اهم دعاء في ليلة النصف من شعبان.

فكما هو وارد في السنن السلامية، فانه ومستحب الدعاء فى ليله النصف من شعبان ويقال ليلة الجمعة ، ليلة الأضحى ، ليلة الفطر ، أول ليلة من رجب ، وليلة وسط شعبان من أهم ليالي الدعاء، بالاضافة الا ان هناك الكثير من المسلمين يبحثون عن أدعية متنوعة لهذه الليلة بالذات، كما انه وتستمر ليلة شعبان من مساء الخميس حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

ما هو اهم دعاء في ليلة النصف من شعبان

الجدير بالذكر انه وفي هذا السياق ، يسعى المسلمون إلى الأدعية الموصى بها لأيام اليوم المباركة والمقدسة ليلة النصف من شعبان التى قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم «ذاك شهر تغفل الناس فيه عنه، بين رجب ورمضان، وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين وأحب أن يرفع عملي وأنا صائم»

دعاء ليلة النصف من شعبان مكتوب كامل 2022

المعرو فانه قد ورد عن الرسول صلى الله عليه وسلم فى فضل تلك الليله ليله النصف من شعبان قولة صلى الله عليه وسلم : « اذا كانت ليله النصف من شعبان فقوموا ليلها وصوموا يومها . فإن الله ينزل فيها لغروب الشمس الى سماء الدنيا فيقول الا من مستغفر فأغفر له ؟ الا من مسترزق فارزقه ؟ الا من مبتلى فأعافيه ؟ الا كذا الا كذا ؟ حتى يطلع الفجر »