ما سبب وفاة مدني العلي منظم سفر الافطار، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في خبر وفاة اشهر المنظمين لسفر الافطار في المسجد النبوي، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب وما سبب وفاة مدني العلي منظم سفر الافطار والذي صدم الجميع.

وعن هذا الرجل العظيم باعمال، فانه يقيم الحاج مدني العلي في المدينة المنورة منذ أكثر من خمسة عقود، وبرز كأحد منظمي سفر الإفطار للصائمين، وهو طقس شهير في المكان المقدس يتسابق فيه المنظمون على دعوة الزوار للإفطار في شهر رمضان المبارك أو أيام الصيام الأخرى.

ما سبب وفاة مدني العلي منظم سفر الافطار

وعن ما سبب وفاة مدني العلي منظم سفر الافطار، فان الكثير من المقربين لهذا الرجل، قالو انه كان يعاني من مرض عضال منذ عدة سنوات وقد اشتد عليه المرض حتي وافته المنية صباح اليوم الجمعة الخامس عشر من شهر شعبان.

ومن ناحيته وبعد سماعه الخبر قد نعى نايف الأحمدي، وهو ناشط في مجال التعريف بالمدينة المنورة، الحاج السوداني مدني، وقال عبر تويتر: ”توفي بالمدينة المنورة المواطن السوداني الحاج مدني الرجل الإنسان الذي تعهد بإعداد موائد الصائمين، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نُزُله“.

كما وتابع بنشر الأحمدي مقطع فيديو، هو عبارة عن تقرير تلفزيوني لقناة ”إم بي سي“ يتحدث عن سفر الإفطار، ويظهر فيه المنظم المعروف العم مدني كما يسميه رواد المسجد الشريف الذين اعتادوا الإفطار على سفره.

الجدير بالذكر انه ونعت الأكاديمية نهله حامد الجمّال، العم مدني أيضاً، وقالت: ”توفي أمس بالمدينة المنورة.. المواطن السوداني الحاج.. مدني.. الرجل الإنسان.. له الرحمة.. الذي تعهد بإعداد موائد الصائمين منذ عشرات السنين في المسجد النبوي“.