ما قصة سجين سعودي في اوكرانيا، بعد ان تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية قصة وخبر سجين ذو جنسية سعودية في اوكرانيا، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة القصة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما قصة سجين سعودي في اوكرانيا.

بدأت القصة عندما كان ناصر الشمري قد سافر الى دولة أوكرانيا في اليوم الثامن من شهر أغسطس من العام السابق من أجل السياحة، وبعد سفره بأسبوع تم الاشتباه به وقام أطراف من أوكرانيا بالاتصال عليه مرة ثانية ومن ثم قاموا باعتقاله يوم امس، وما زال حتى هذا الوقت في قيد الاعتقال، لذلك كثُر البحث من قِبل العديد من الأشخاص عن قصة سجين سعودي في اوكرانيا.

ما قصة سجين سعودي في اوكرانيا

ومن ناحيته فانه قد كشف صالح الشمري بأن السلطات الأوكرانية قامت بالطلب منه أن ينضم اليهم للدخول في الحرب وموافقته على التعاون معهم على ان يقوم بالعمل في مصلحة كييف ويبدأ بالمدافعة عنها في حال دخلت قوات روسيا إليها، المرعوف انه وعلى الرغم من انه رفض هذا الطلب إلا أن السلطات الاوكرانية أجبرته على التوقيع، وأخبروه أنهم سوف يُخرجوه من السجن اذا شارك معهم وسوف يعطونه منزل وزوجة وسيارة.

الجدير بالذكر انه و يوجد هناك سجين يحمل الجنسية السعودية تم سجنه في سجون دولة اوكرانيا، وقد وجه هذا السجين استغاثة طارئة لبلاده ليحموه من التعذيب الذي يتعرض له في أوكرانيا.