ما سبب وفاة الشيخ ثواب الدرم، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية بحبر وفاه الشيخ والذي يطلق عليه شيخ العفو، ثواب الدرم، سارع الكثير من المهتمين والمحبين لمعرفة اسباب الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة الشيخ ثواب الدرم.

هذا وكانت منصات التواصل الاجتماعي اليوم في المملكة العربية السعودية قد اعلنت عن وفاة الشيخ والمحبوب لدي الجميع ثواب الدرم السبيعي، بعد معاناه مع المرض والذي كان السبب الرئيسي في وفاته اليوم في احدي مستشفيات المملكة العربية السعودية عن عمر يناهز 63 عاماً.

سبب وفاة الشيخ ثواب الدرم السبيعي

ومن ناحيتهم فقد نعت عائلة السبيعي من خلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر الشيخ السبيعي واصفة اياه بانه الجبل الذي توفاه الله كما ودعت له بالرحمة والمغفرة وقدمت فيديو له عن اعماله الخيرية، والذي لاقا كثير من الرد علي المنشور علي تويتر كما رصدنا في موقع اسال الباشا.

الحدير بالذكر انه وفي وقت سابق، قام الشيخ الدكتور سعد البريك الداعية المعروف بزيارة للشيخ ثواب بن عبدالله الدرم السبيعي وكانت هذه الزيارة تقديراً من الشيخ البريك للسبيعي بعد العفو الذي صدر منه قبل ايام عن قاتل ابنة لوجه الله تعالى، في هذه المرجلة.

وقد سبق هذه الزيارة زيارة محافظ رنية سعد السبيعي  للشيخ ثواب بن عبدالله قدم من خلالها شكره وتقديره وشكر مستشار خادم الحرمين الشريفين امير منطقة مكة المكرمة الامير خالد الفيصل على هذا العفو الذي ابتغاه لوجه الله تعالى وبدون اي مقابل .