ما سبب وفاة اياد داود، بعد ان تداول عدد من المغردون علي مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي قبل قليل بخبر وفاة الشاب اياد داود، سارع الكثير من محبيه وعشاقه لمعرفة الاسباب، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة اياد داود.

توفي الفنان الشاب إياد داود ، اليوم ، عن عمر ناهز 39 عاما، ومن حلال متابعتنا في شبكة اسال الباشا فقد اعلنت قبل قليل وكشف مصدر مقرب من عائلة “إياد” عن تعرض “إياد” لأزمة صحية منذ فترة ، وتم نقله إلى المستشفى ، وتوفي منذ وقت قليل ، بشكل مفاجئ.

ما سبب وفاة اياد داود

ما سبب وفاة اياد داود، الجدير بالذكر انه ويعتبر الشاب المصر إياد داوود من مواليد 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج “شبابيك” مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

المعروف ان من ام اعمال هذا الشاب، فانه قدم “إياد” خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: “الداعية”، و”الثمن”، و”فض اشتباك”، كما انه وكان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل “شديد الخطورة” والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.