حقيقة وفاة الفنان اياد داود، بعد ان ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية قبل قليل بخبر وفاة الفنان اياد داود، سارع الكثير من محبي هذا النجم المصر، لمعرفة الحقيقة حول هذه الوفاة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وفاة الفنان اياد داود.

فقد اعلن قبل فيل مصدر مقرب من عائلة “إياد” لمصراوي، أن “إياد” تعرض لأزمة صحية منذ فترة ونقل على إثرها المستشفى، ووافته المنية منذ قليل، هذا ويعتبر الفنان “إياد” من اشهر الفنانين في مصر وقد عمل من خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: “الداعية”، و”الثمن”، و”فض اشتباك”.

حقيقة وفاة اياد داود

ما سبب وفاة اياد داود، الجدير بالذكر انه ويعتبر الشاب المصر إياد داوود من مواليد 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج “شبابيك” مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

المعروف ان من ام اعمال هذا الشاب، فانه قدم “إياد” خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: “الداعية”، و”الثمن”، و”فض اشتباك”، كما انه وكان آخر أعماله التليفزيونية مسلسل “شديد الخطورة” والذي عرض على منصة شاهد العام الماضي، بطولة أحمد العوضي.