من هو معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بالليغا، مع اقتراب الدخول في اول دقائق المباراة لامهمة للنادي الملكي اليوم اما منادي ريال سويسيداد العنيد يبحث الملايين من عشاق الكرة الاسبانية والعالمية لمعرفة المعلق علي هذه المباراة الكبيرة، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم من هو معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بالليغا.

هذا و يدخل اللقاء وهو متصدر لوائح ترتيب الدوري الإسباني ، ويبحث المرينغي عن الفوز ولا شيء سواه وحصد ثلاث نقاط، لتوسيع الفارق مع إشبيلية أقرب المنافسين في الدوري الإسباني، وكان ريال مدريد حقق فوز صعب للغاية أمام رايو فاليكانو بهدف دون رد في الجولة الماضية .

معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بالليغا

وعن من هو معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد بالليغا، فان شبكة البي ان سبورت وهي الناقل الوحيد لتلك المباراة قد كشفت اليوم عن المعلق الذي سيكون معلقا علي قمة الدوري الاسباني اليوم، حيث انها قالت ان المعلق سيكون التونسي عصام الشوالي.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

الجدير بالذكر ان المعلق الشهير والتونسي عصام الشوالي ، سيكون معلق مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد ، في المباراة التي تقام على ملعب سانتياغو برنابيو، ويدخل الريال المباراة سعيًا لتسجيل فوز معنوي قبل مواجهة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا .